NEW ANDALUCIA – المواقع الفاخرة ماربيا

نويفا الأندلس هي منطقة بنيت حديثا على الفور شمالا من بويرتو بانوس, تتألف من الفلل الفاخرة والشقق يقع وسط حدائق رائعة وأشجار, الذي أصبح رواجا بعد للغاية بقعة للمشترين المنزل.

تم تجديده بالكامل هذه القرية صيد صغيرة السابقة في 1963 من قبل المطور مشروع الشهير خوسيه بانوس وتم تغيير اسمها في وقت لاحق نويفا الأندلس. وكان الهدف من المشروع منطقة سكنية للمواطنين الذين لم يكونوا كما الأثرياء كما السلاطين, الملوك والمشاهير الذين كانوا قد استقروا بالفعل في ميلا دي أورو (جولدن مايل).

قبل كل شيء نويفا الأندلس ومن المعروف أساسا وادي جولف, كما ستجد 4 ملاعب الغولف في المنطقة, مما يجعل هذه المنطقة أعلى تركيز من ملاعب الغولف للفرد الواحد. المنطقة مثالية لاعبي الغولف لمن أكبر أربعة ملاعب الغولف التي هي في مقربة منها لاس بريساس, لوس نارانجوس, الوها جولف و لا داما دي NOCHE. نويفا الأندلس لديه توازن مثالي, وضع بعيدا بما فيه الكفاية العودة من صخب بويرتو بانوس أن يشعر سلمية وسط سلسلة جبال سييرا دي روندا وكفى قريبة من يدخلون إلى ميناء كلما كان ذلك ضروريا.

فيلا فاخرة للايجار في نويفا الأندلس – [سلو ماربيا

أنشطة يمكن ممارستها في نويفا الأندلس

نويفا الأندلس هي منطقة حيوية ويقدم مجموعة واسعة من المطاعم, المدرجات والمقاهي. وتقع وهناك عدد قليل من أرقى وأفخم المناطق الساخنة في كوستا ديل سول في نويفا الأندلس. سلطنا الضوء على عدد قليل بالنسبة لك, حتى تعرف أين تذهب عندما تكون في نويفا الأندلس.

الذهاب لتناول طعام الغداء في التنفس

واحدة من أرقى المناطق الساخنة ماربيا هو الحق قاب قوسين أو أدنى: التنفس ماربيا. دعونا بواب الخاص لدينا تبدي تحفظا بالنسبة لك، ومما لا شك فيه للتحقق من هذا الساخنة الحصرية.

التنفس هو أكثر من ذلك بكثير من مطعم أو بار وحده, يقدم هذا المفهوم تذوق الطعام متعدد الأوجه مكان في ماربيا حيث يمكنك الاسترخاء, ك, يجتمع, خلق صداقات, تتمتع كوكتيل وتكون مستوحاة من نوعية الغذاء المصنوع من الرعاية. هذا المكان غير عادية جديد نوعا ما الى مكان الحادث في نويفا الأندلس, ولكنه بالفعل كان لها تأثير دائم وأثار بجدية شريط لغرامة, الطعام المستدام.

قاعة (عن طريق البحر)

غرفة في بويرتو بانوس (نويفا الأندلس) هو المطعم الوحيد & منع في منطقة ماربيا أن العروض موسيقى حية من الموسيقيين المشهورين, المغنين ودي جي سبعة أيام في الأسبوع. في أيام الأحد, يقدم مطعم La سالا الموسيقى الحية طوال اليوم.

أصوات مثل ليلة من عظيم, حق? ولكن ماذا عن أيام الصيف ماربيا sundrenched? ليس هناك أى مشكلة…حصلت المجموعة خلف لا سالا لك وأصدقائك غطى! تقع على الشاطئ من أكثر الشواطئ شعبية في بويرتو بانوس, لا سالا بواسطة البحر تقدم تجربة نادي الشاطئ في نهاية المطاف مع حوض سباحة وشاطئ سرير مصمم في مستوحاة من موضوع التايلاندية.

ولا سالا بواسطة البحر تقع حرفيا على منطقة الشاطئ نويفا الأندلس. الاسترخاء والتمتع بأشعة الشمس الدافئة في هذا الورك, نادي شاطئ أنيق وفخم في ماربيا. تأكد من أن تأخذ بالسباحة في حمام السباحة والتمتع كوكتيل لطيفة في الجاكوزي. خلال عطلة نهاية الأسبوع أعلى دي جي تدعي الأقراص الدوارة ورعاية من رمي طرف وكأنك لم تشاهد من قبل.

لا سالا بواسطة البحر تستضيف الأحداث الأسبوعية مثل Fruitilicious الخميس وSunkissed الأحد وكما هو معروف لمختلف الأطراف خلال السنة مثل حزب الأبيض والذهب وحزب التجمع FM قبلة. إذا كنت ترغب في ذلك الحصرية يجب حجز مكان في منطقة VIP في بركة سباحة خاصة مع الصخور وتخلف أجهزة اسمرار البشرة واسعة تطل على البحر الأبيض المتوسط.

للحجز: الهاتف: +34 95 281 4145 | البريد الإلكتروني: reservations@lasalabanus.com

OAK

واحدة من أفضل أبقى أسرار كوستا ديل سول OAK حديقة & شواية, تقع في حديقة فيلا الطراز الأندلسي. بالطبع بكل تأكيد, يقع OAK في موقع ممتاز, في الواقع بجوار لا سالا. تقع الجداول حول شجرة البلوط الكبيرة, ومن هنا جاءت تسميته, والمطاعم تعطيك الشعور بأنهم في الحديقة السرية الحميمة. OAK هو جزء من عائلة لا سالا والقائمة التي أنشأتها الشيف التنفيذي جيمس آدامز لا سال هو على مستوى عال جدا, مع كل من المشويات الشهية وكذلك مجموعة مختارة من الأطباق الشهيرة التوقيع لا سالا.

المطعم OAK الساحرة ولديه درجة عالية من الأناقة, لذلك لا تنسى للتحقق من هذا المطعم الفريد جميل عندما تكون في نويفا الأندلس.

كازينو ماربيا

هل تشعر محظوظ? مما لا شك فيه للتحقق من الكازينو الوحيد في ماربيا, الذي يقع في نويفا الأندلس. التي تنظم لعبة البوكر البطولات الأسبوعية, كأحداث كذلك أكبر كل مرة واحدة في حين. وهي تفتح يوميا من الساعة 12 وPM لا تغلق حتى 5 صباحا, حتى لا يكون هناك دائما وقتا طيبا للخروج وكسب بعض المال. أو تفقد بعض. هل يهم? لا, هو كل شيء عن اللعبة والتشويق!

موقع الكتروني: HTTPS://www.casinomarbella.com/?لانج = أون

الملكية الفاخرة كوستا ديل سول

ناو نادي بركة

ونحن لا يمكن استدعاء حقا هذا النادي الشاطئ نظرا لعدم ويقع بجوار الشاطئ على الإطلاق, ولكن هذا هو بالتأكيد مكان تستحق الزيارة. وهو جزء من الأسرة أوليفيا فاليري, الذي هو أهم ملهى ليلي في بويرتو بانوس. ومنذ بضع سنوات فتحوا ناو نادي بركة, وهو نادي الشاطئ, ولكن بعد ذلك تقع بطبيعتها وليس على الشاطئ على الإطلاق, نادي حمام السباحة.
كان لديه واضح فيبي الشاطئ النادي, لذلك يمكن أن أقول هذا هو المكان الأمثل لعشاق نادي الشاطئ الذي لا تحب الرمال! لأنه في منطقة سكنية في نويفا الأندلس أنه يقدم سلمية, بعد مساحة أنيقة محاطة الأخضر. فمن لديه شعور مخبأ الجزيرة مع الموسيقى بارد. المطعم اشاد لكبير في الغذاء، ويعتبر من قيمة جيدة جدا للمال بالمقارنة مع بعض الأندية الشاطئ أكثر رسوخا.

بالتأكيد يجب أن تذهب عندما تكون في نويفا الأندلس.

بويرتو بانوس ماربيا

تذهب للتسوق في بويرتو بانوس

عندما تكون في نويفا الأندلس, تأكد من تحقق من بويرتو بانوس. هذا هو المرسى الشهير, الذي يقع بجوار نويفا الأندلس. هذا هو المكان النهائي على كوستا دل سول للذهاب للتسوق, حيث أن جميع العلامات التجارية للأزياء الراقية لديها مخازن هنا. حتى إذا كنت تبحث ليسجل الزي الجديد ليلة خروج, هذا هو المكان المناسب ليكون. وتتراوح المخازن من لويس فويتون لمايكل كورز ومن دولتشي & غابانا إلى Dior. اذن هنالك شيء للجميع!

فلل فاخرة للايجار في نويفا الأندلس

نحن فخورون لتقديم واحدة من المجموعات الرائدة في استئجار فيلا فاخرة للماربيا والمناطق المحيطة بها. في منطقة نويفا الأندلس, نحن نقدم 7 فلل مذهلة للايجار. يرجى العثور على ثلاثة خصائص مميزة أدناه. لجميع الفلل المستأجرة, استفسارات أو حجوزات مباشرة, يرجى زيارة موقعنا نويفا الأندلس صفحة تأجير فاخرة.

 

فاخر ذات صلة المدونات الملكية

فلل فاخرة للبيع في ماربيا
لا Zagaleta فيلا فاخرة الخاص
المناطق تأجير الشعبية ماربيا فيلا
لماذا معظم فلل فاخرة هي للبيع في إيستيبونا
مذهلة فيلا بناء الصيف جديدة للبيع في ماربيا
بويرتو بانوس: منازل فاخرة للبيع في 2019
حول ماربيا

NUEVA ANDALUCIA – Luxury Locations Marbella

Nueva Andalucia is a newly built area immediately north from Puerto Banus, consisting of luxurious villas and apartments set amidst splendid gardens and trees, that has become a highly sought-after spot for house buyers.

This former small fishing village was completely renovated in 1963 by the famous project developer José Banús and it was later renamed Nueva Andalucía. The project was intended as a residential area for citizens who were not as wealthy as the sultans, kings and celebrities who had already settled in the Milla de Oro (Golden Mile).

Above all Nueva Andalucía is mainly known as the Golf Valley, as you will find 4 golf courses in the area, which makes this area the highest concentration of golf courses per inhabitant. The area is perfect for golfers because of the four top golf courses that are in the close proximity including Las Brisas, Los Naranjos, Aloha Golf and La Dama de Noche. Nueva Andalucia has a perfect balance, set far enough back from the bustle of Puerto Banus to feel peaceful amidst the Sierra de Ronda mountain range and close enough to walk into the port as and when necessary.

Luxury villa for rent in Nueva Andalucia – Cilo Marbella

Things to do in Nueva Andalucia

Nueva Andalucia is a vibrant area and it offers a wide range of restaurants, terraces and cafes. A few of the finest and most luxurious hotspots of the Costa del Sol are situated in Nueva Andalucia. We highlighted a few for you, so you know where to go when in Nueva Andalucia.

Go for lunch at BREATHE

One of the finest Marbella hotspots is right around the corner:  BREATHE Marbella. Let our private concierge make a reservation for you and be sure to check out this exclusive hotspot.

BREATHE is so much more than a restaurant or bar alone, this multifaceted gastronomic concept offers a place in Marbella where you can relax, dine, meet, socialise, enjoy a cocktail and be inspired by quality food made with care. This extraordinary place is fairly new to the scene in Nueva Andalucia, but it already has made a lasting impact and has seriously raised the bar for fine, sustainable dining.

La Sala (by the Sea)

La Sala in Puerto Banús (Nueva Andalucia) is the only restaurant & bar in Marbella area that offers live music from renowned musicians, singers and DJs seven days a week. On Sundays, La Sala offers live music all day long.

Sounds like a great night out, right? But what about the sundrenched Marbella summer days? No problem…the group behind La Sala got you and your friends covered! Situated on the shore of the most popular beach in Puerto Banus, La Sala by the Sea offers the ultimate beach club experience with pool and beach beds designed in a Thai inspired theme.

La Sala By The Sea is literally located on the beach area of Nueva Andalucia. Relax and enjoy the warm sunshine in this hip, stylish and luxurious beach club in Marbella. Be sure to take a refreshing dip in the pool and enjoy a nice cocktail in a jacuzzi.  During the weekends top DJs claim the turntables and take care of throwing a party like you never seen before.

La Sala By The Sea hosts weekly events such as Fruitilicious Thursdays and Sunkissed Sundays and is also known for the various parties during the year such as the white and gold party and the Kiss FM pool party. If you like it exclusive you should reserve a spot in the VIP area at the private swimming pool with rocks and large sunbeds overlooking the Mediterranean Sea.

For reservations: Tel: +34 95 281 4145 | Email: reservations@lasalabanus.com

OAK

One of the best-kept secrets of the Costa del Sol is OAK Garden & Grill, situated in a garden of an Andalusian style villa. Of course, OAK is located in a prime location, actually right next to La Sala. The tables are situated around a big oak tree, hence the name, and the restaurants give you the feeling of being in an intimate secret garden. OAK is part of the La Sala family and the menu created by La Sal’s Executive Chef James Adams is of a very high standard, with both delicious grill specialities as well as a selection of La Sala’s famous signature dishes.

The OAK restaurant is charming and has a high degree of elegance, so do not forget to check out this lovely unique restaurant when in Nueva Andalucia.

Casino Marbella

Are you feeling lucky? Be sure to check out the only casino in Marbella, which is situated in Nueva Andalucia. They organise weekly poker tournaments, as well as bigger events every once in a while. They open daily at 12 PM and do not close until 5 AM, so there is always a good time to go out and win some money. Or lose some. Does it matter? No, it is all about the game and the thrill!

Website: https://www.casinomarbella.com/?lang=en

Costa del Sol Luxury Property

Nao Pool Club

We can not really call this a beach club since it is not situated next to the beach at all, but this is definitely a place worth visiting. It is part of the Olivia Valere family, which is the hottest nightclub in Puerto Banus. And since a couple of years they opened the Nao Pool Club, which is a beach club, but then situated by nature and not at the beach at all, a pool club.
It has a definite beach-club vibe, so you could say this is the perfect place for beach club lovers who don’t like the sand! Since it is in the residential area of Nueva Andalucia it offers a peaceful, yet stylish space surrounded by green. It  has the feeling of an island hideaway with cool music. The restaurant is highly praised for its great food and it is considered very good value for money compared to some of the more established beach clubs.

Definitely a MUST GO when in Nueva Andalucia.

Puerto Banus Marbella

Go shopping in Puerto Banus

When in Nueva Andalucia, be sure to check out Puerto Banus. This is the famous marina, which is located right next to Nueva Andalucia. This is the ultimate place on the costa del sol to go shopping, since all the high fashion brands have stores here. So if you are looking to score a new outfit for your night out, this is the place to be. Stores range from Louis Vuitton to Michael Kors and from Dolce & Gabbana to Dior. So there is something for everyone!

Related Luxury Property Blogs

Luxury Villas for Sale in Marbella
La Zagaleta Luxury Villa Special
Popular Marbella Villa Rental Areas
Why most Luxury Villas are for sale in Estepona
Stunning new build summer villas for sale in Marbella
Puerto Banus: Luxury homes for sale in 2019
About Marbella