ماربيا فيلا الإيجارات: عطلة فاخرة مع حمام سباحة خاص

ماربيا فيلا فاخرة الإيجارات – الشمس, الشاطئ ... بريق. ماربيا هي واحدة من وجهات العطلات الفاخرة الأكثر شعبية في العالم. المكان المثالي لقضاء عطلتك عن جدارة والتمتع أفضل مناخ في أوروبا مع عائلتك وأصدقائك.

ماربيا (150,000 السكان) كان من المعروف منذ عقود كوجهة بين مجموعة طائرة إسبانيا. ميناء بويرتو بانوس, البلدة القديمة مع 'بلازا دي Naranjas ", محلات تجارية مكلفة وكثير دورات الغولف تحظى بشعبية. وهي تجتذب العديد من السياح الأثرياء. ال طريقة ماربيا الحياة هي رحلة المشمسة جنبا إلى جنب مع أرقى المنتجعات الفاخرة, الفنادق, نوادي شاطئية ومطاعم راقية, مثل مطعم داني غارسيا مع طاه داني غارسيا, وتقع على جولدن مايل في ماربيا.

لماذا ماربيا?

ماربيا ورغبت في ذلك بسبب أسلوب حياة عالمي بفضل مناخها, جنبا إلى جنب مع موقعها وبيئة طبيعية للجمال. يقع العاصمة بين مجموعة نفاثة كوستا حوالي ثلاث ساعات من المدن الرئيسية في أوروبا. ولكن أيضا للمجتمع الأثرياء من دول مثل المملكة العربية السعودية, دولة قطر, دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية المجاورة تجد طريقها إلى ماربيا.

ماربيا من البداية الى النهاية

تقدم ماربيا أسلوب حياة مماثلة لطراز كاليفورنيا, ولكن في سياق التاريخ الأوروبي, ثقافة والتميز الطهي. انها مزيج مغريا التي لفتت أولا الإتاوات, كبار رجال الأعمال والجهات الفاعلة في هذا الجزء من جنوب اسبانيا في أوائل الخمسينات, ويبقى للقيام بذلك. وراء السهل الساحلي يمتد المركز التاريخي القديم الجميل لها, المطاعم الفاخرة والحياة الليلية النابضة بالحياة. يمكنك أن ترى بوضوح في البلدة القديمة أن المدينة لديها التاريخ كله. خصوصا في بلازا دي لوس نارانجوس, سوف تجد العديد من المباني أصيلة. قاعة البلدة من القرن ال16 وارميتا دي سانتياغو (أول كنيسة مسيحية في المدينة) هي المعالم الهامة من هذه الساحة. أيضا, تأكد من أن نتوقف لحظة للاستمتاع التأثيرات مغاربي من المدينة في ما تبقى من الجدار الذي يحيط المدينة العربية والقلعة.

جولدن مايل

القبض بين الشواطئ الرملية والجبال الشاهقة تقع الميل الذهبي الشهير ماربيا. ويحيط بها النخيل والخضرة شبه الاستوائية, هذا هو المكان الذي تظهر الملايين من القصور الأكثر لا يصدق في العالم. وهي تمتد حول 2km من بويرتو بانوس في الغرب إلى حافة وسط ماربيا في الشرق. وتقع أرقى الفنادق في ماربيا 5 نجوم هنا: بوينتي رومانو ونادي ماربيا. كل من لديها مرافق استثنائية بما في ذلك الحانات الشاطئ, منتجعات وحدائق البحر الأبيض المتوسط. بوينتي رومانو هي أيضا موطن لبوينتي رومانو نادي التنس الشهير,

بويرتو بانوس

إذا كنت لا تزال رحلتك باتجاه الجنوب, صولك بضع دقائق في وقت لاحق مارينا الفخم من بويرتو بانوس. وإلى جانب اليخوت الفاخرة, السيارات السريعة والنوادي الشاطئية العصرية, المطاعم والحياة الليلية, وتعرف هذه المنطقة أنيقة أيضا عن وجود واحد من أكبر تجمعات من العلامات التجارية الفاخرة في أوروبا. من أرماني, شانيل, لويس فيتون, فندي, هيرميس, ديور وبربري, سوف تجد جميع محلات البوتيك الفاخرة هنا.

أكثر المناطق الفاخرة في منطقة ماربيا:

حقائق ماربيا

المناطق تأجير الشعبية ماربيا فيلا

في هذه المقالة, نحن مساعدتك في العثور على فيلا حلمك لعطلة مثالية. لمساعدتك في بحثك, اخترنا أفضل المناطق في ماربيا والمناطق المجاورة. علاوة على ذلك, نسلط الضوء على أفضل فيلا الايجارات لكل منطقة.

فيلا فاخرة الإيجارات في مدينة ماربيا وجولدن مايل

  1. فيلا غويا, نادي ماربيا, جولدن مايل, ماربيا
    ماربيا مدينة & جولدن مايل. 5 غرف نوم, 4 الحمامات, 1000 متر مربع. فيلا غويا هو فيلا المعاصر غير عادية تقع ضمن أراضي فندق الوزراء ماربيا: نادي ماربيا. اكتمل في 2013, يحتوي هذا فيلا جديدة أحدث التقنيات وأعلى المعايير المتاحة حاليا. يقع 100 متر من الشاطئ.

2. فيلا كليمنتي, جولدن مايل, ماربيا
ماربيا مدينة & جولدن مايل. 6 غرف نوم, 7 الحمامات, 950 متر مربع. فيلا كليمنتي هو واحد من أكثر استثنائية الحديثة-المعاصرة مصممة ومؤثثة منفصلة فيلا على شاطئ البحر في ماربيا. ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بويرتو بانوس ولكن بعد بضع دقائق بالسيارة إلى ماربيا. هذه الفيلا الحداثي يجمع بين أفضل جدا ... المزيد. من 15،000pw €

3.فيلا مائيا, سييرا بلانكا, ماربيا
ماربيا مدينة & جولدن مايل. 5 غرف نوم, 5 الحمامات, 992 متر مربع. فيلا مائيا هو فيلا فخمة وأنيقة تقع في التحضر سكني مرموق في سييرا بلانكا في التلال وراء الميل الذهبي, يقدم إطلالة استثنائية على البحر و لا كونشا الجبل. وهو يقع في مجرد ... اقرأ أكثر. من 12،500pw €.

فيلا فاخرة الإيجارات في ماربيا الشرق

1. فيلا مونوز, روزاريو ايل, ماربيا
ماربيا الشرق. 7 غرف نوم, 6 الحمامات, 700 متر مربع. فيلا مونوز هو فيلا استثنائية على قطعة أرض كبيرة جدا مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. تقع في واحدة من أفضل المناطق فقط إلى الشرق من ماربيا, المباركة مع أفضل شاطئ في المنطقة. من 14،000pw €.

2. فيلا جوليا, Elviria في, ماربيا
ماربيا الشرق. 8 غرف نوم, 8 الحمامات, 955 متر مربع. فيلا جوليا فيلا فخمة وواسعة في موقع جميل وسلمي في الشرق ماربيا. تطل على مناظر خلابة للبحر, هذا هو فيلا تم تجديده بشكل رائع في موقع رائع في مجرد 10-15 دقائق المسافة من ماربيا وبويرتو بانوس respectively.From € 13،000pw

فيلا فاخرة الإيجارات في لوس Monteros

1. فيلا ميلينديز, لوس Monteros, ماربيا
ماربيا الشرق. 7 غرف نوم, 7 الحمامات, 1129 متر مربع. فيلا ميلينديز هو رائع قصر الشاطئ في الخطوط الأمامية مع إطلالة رائعة على البحر في منطقة مرموقة في لوس Monteros في الشرق ماربيا. وهو يقع في مجرد 5-10 دقيقة بالسيارة إلى ماربيا وبويرتو بانوس. البائعة.

فيلا فاخرة الإيجارات في سييرا بلانكا

فاخر فيلا على شاطئ البحر الإيجارات جولدن مايل

1. فيلا أندرو, جولدن مايل, ماربيا
ماربيا مدينة & جولدن مايل. 6 غرف نوم, 6 الحمامات, 400 متر مربع. فيلا أندرو هو فيلا مذهل يقع على شاطئ البحر في الميل الذهبي - موقع رئيس الوزراء على الساحل. يضيء الحرفية الفائقة طوال هذا الاستخدام الحصري-6-السرير القصر الفاخرة, حيث الهندسة المعمارية الأندلسية تستضيف كل الفخامة العصرية. هي مستوحاة أسباب النباتية خاصة من قبل قصر الحمراء, وجمال الطبيعة في كل مكان, تتعزز النوافير وشلال وبركة سباحة مذهلة مطلة على البحر.

2. فيلا كارمن, جولدن مايل, ماربيا
ماربيا مدينة & جولدن مايل. 9 غرف نوم, 8 الحمامات, 1100 متر مربع. استثنائي تسعة غرف نوم فيلا تقع في سييرا بلانكا; واحدة من أكثر عناوين المرموقة في ماربيا. الخاصية تفتخر مناظر خلابة على كل من البحر والجبال وتقدم الفاخرة المكرر في جميع أنحاء. وهي تقع في خمس دقائق فقط بالسيارة إلى ماربيا وبويرتو بانوس. من 10،000pw €.

فيلا فاخرة الإيجارات في بيناهافيس

1. فيلا Collantes, بيناهافيس, ماربيا
بيناهافيس. 8 غرف نوم, 6 الحمامات, 940 متر مربع. من 9،000pw €. عرض المزيد: HTTPS://www.cilomarbella.com/rentals/villa-collantes-benahavis-marbella/

2. فيلا Laranova, لا كينتا, ماربيا
بيناهافيس. 8 غرف نوم, 8 الحمامات, 1620 متر مربع. فيلا Laranova هو استثنائي و استئجار العقارات الفاخرة مذهلة تعيين على مؤامرة ضخمة من خلال 6 فدان وتقع في مجتمع خاص جدا مع الأمن على مدار 24 ساعة. تم تصميم فيلا مع عمارة البحر الأبيض المتوسط ​​الفاخرة ويطل على مناظر خلابة على البحر, إلى جبل طارق, المغرب وجبال سييرا بلانكا. بويرتو بانوس وماربيا على بعد 10 دقيقة بالسيارة. من 10،000pw €.

فيلا فاخرة الإيجارات في لا Zagaleta (والمنطقة المحيطة بها)

1. فيلا غارسيا, لا Zagaleta, ماربيا. 5 غرف نوم, 6 الحمامات. 1836 متر مربع. فيلا غارسيا هو تأجير الممتلكات استثنائية مع الجانب الجنوب غربية متميز وتطل على مناظر خلابة للبحر. وهو يقع داخل مجتمع مسور الحصري ل لا Zagaleta; واحة للسلام والهدوء وبعد فقط 15 دقائق من بريق بويرتو بانوس. من 20،000pw €.

2. فيلا غونزاليس, وMadronal, ماربيا
كترا. جولة. 7 غرف نوم, 6 الحمامات. 1100 متر مربع. وحقا فيلا التلال الرائعة للإيجار بنيت ومؤثثة على معايير عالية بشكل استثنائي, قبل المصممين المشهورين دوليا, هاميلتون الداخلية. تقدم فيلا جونزاليس مناظر بانورامية خلابة من جميع 7 غرف نوم, جميع المناطق التي يعيش فيها ومنطقة حمام السباحة في الهواء الطلق الكبرى. ضمن مجموعة حدائق استوائية ذات مناظر طبيعية خلابة وتقع داخل الحوزة الخاص الحصري لشركة Madronal, و فقط 10 دقائق إلى بويرتو بانوس. من 10،000pw €.

فيلا فاخرة الإيجارات في إيستيبونا & Cancelada (الميل الذهبي الجديد)

1. فيلا ليوناردو, لوس طيور النحام, Cancelada
7 غرف نوم, 7 الحمامات, 1100 متر مربع. فيلا ليوناردو هو تحفة معمارية فخمة تقع في قلب منتجع الغولف المرموقة مع فندق 5 نجوم مجاور, تطل على البحر الأبيض المتوسط. ويبعد 10 دقيقة بالسيارة عن ماربيا وبويرتو بانوس. من 15،000pw €. مزيد من المعلومات أو تحقق من توافر: HTTPS://www.cilomarbella.com/rentals/villa-leonardo-los-flamingos-marbella/

الفاخرة ماربيا عطلة نصائح

تزج نفسك في ثقافة الاسترخاء ماربيا وزيارة واحدة من سبا & البقع العافية. ستجد معظم المنتجعات الصحية في الفنادق مثل كارلوس منتجع دون. الكمال بعد الغولف, يوم من التسوق أو بعد الظهر من الاسترخاء على شاطئ جميل.

تقع اليخوت الأكثر فخامة في ميناء بويرتو بانوس ويمكنك أيضا استئجار مثل يخت كبير نفسك. إذا كنت يتوهم رحلة أقصر, فمن الممكن أيضا لجعل رحلة على متن قارب من بضع ساعات.

لأن ماربيا يقدم الكثير من الفخامة, وهناك أيضا عدد من المطاعم التي تجسد هذه الشخصية الفاخرة. لمزيد من المعلومات والإلهام لهذه المطاعم الفاخرة, يرجى زيارة هذه الصفحة.

حول [سلو ماربيا الإيجارات فيلا فاخرة

[سلو ماربيا هي وكالة العقارات بوتيك مع مجموعة رائدة من استئجار فيلا فاخرة للماربيا والمناطق المحيطة بها. وكانت كل من الفلل لدينا مختارون وتفتيش من قبل فريق العمل لدينا على الأرض, وتتوافق مع معاييرنا العالية من الفخامة والأداء الوظيفي. وقد تم تجهيز جميع مع تكييف الهواء, واي-فاي, حمام سباحة والقنوات الفضائية وفقا لمعايير. جميع الحصول على معلقة لدينا 24/7 خدمة الاستقبال والإرشاد التي يمكن أن تنظم هذه الخدمات متنوعة مثل توفير الموظفين بما في ذلك الطهاة ومربية, تأجير اليخوت والسيارات, رحلات يومية متخصصة, للجولف ومطعم تحفظات الخ.

Marbella Villa Rentals: A Luxury Holiday with a Private Pool

Marbella Luxury Villa Rentals – The sun, the beach… the glamour. Marbella is one of the most popular luxury holiday destinations in the world. The ideal place to spend your well-deserved vacation and enjoy the best climate in Europe with your family and friends.

Marbella (150,000 inhabitants) has been known for decades as the jet-set destination of Spain. The port of Puerto Banus, the old town with the ‘Plaza de Naranjas’, the expensive brand shops and the many golf courses are popular. They attract many wealthy tourists. The Marbella way of life is a sun-drenched journey along with the finest luxury resorts, hotels, beach clubs and fine dining restaurants, such as Restaurant Dani Garcia with chef Dani García, located on the Golden Mile in Marbella.

Why Marbella?

Marbella is so desired because of the cosmopolitan lifestyle made possible by its climate, combined with its location and natural setting of beauty. The jet-set capital of the Costa is located about three hours from the main cities of Europe. But also the wealthy society of countries such as Saudi Arabia, Qatar, The United Arab Emirates and neighbouring Arabic countries find their way to Marbella.

Marbella from start to finish

Marbella offers a lifestyle similar to the Californian model, yet in the context of European history, culture and culinary excellence. It’s a tempting blend that first drew royalties, tycoons and actors to this part of southern Spain in the early fifties, and remains to do so. Behind the coastal plain stretches its beautiful old historic centre, luxurious restaurants and vibrant nightlife. You can clearly see in the old town that the city has a whole history. Especially at Plaza de Los Naranjos, you will find many authentic buildings. The town hall from the 16th century and the Ermita de Santiago (the first Christian church in the city) are important attractions of this square. Also, make sure to take a moment to enjoy the Moorish influences of the city in the remains of a wall that surrounded the Arab city and castle.

Golden Mile

Captured between the sandy beaches and majestic mountains lies the famous Golden Mile of Marbella. Flanked by palms and sub-tropical greenery, this is where millionaires show off world’s most incredible mansions. It stretches about 2km from Puerto Banus in the west to the edge of the centre of Marbella in the east. The most prestigious of Marbella’s 5-star hotels are located here: Puente Romano and Marbella Club. Both have exceptional facilities including beach bars, spas and Mediterranean gardens. Puente Romano is also home to the famous Puente Romano Tennis Club,

Puerto Banus

If you continue your journey heading South, you arrive a few minutes later in the glamourous Marina of Puerto Banús. Besides superyachts, fast cars and trendy beach clubs, eateries and nightlife, this chic area is also known for having one of the largest concentrations of luxury brands in Europe. From Armani, Chanel, Louis Vuitton, Fendi, Hèrmes, Dior and Burberry, you will find all luxurious boutique shops here.

More Luxury areas in the Marbella area:

Marbella facts

Popular Marbella Villa Rental Areas

In this article, we help you find your dream villa for the perfect holiday. To assist you in your search, we have selected the best areas in Marbella and neighbouring areas. Moreover, we highlight the best villa rentals for each area.

Luxury Villa Rentals in Marbella City and Golden Mile

  1. Villa Goya, Marbella Club, Golden Mile, Marbella
    Marbella City & Golden Mile. 5 Bedrooms, 4 Bathrooms, 1000 m². Villa Goya is an extraordinary contemporary villa located within the grounds of Marbella’s premier hotel: The Marbella Club. Completed in 2013, this new villa contains the latest technology and highest standards currently available. Situated just 100 metres from the beach.

2. Villa Clemente, Golden Mile, Marbella
Marbella City & Golden Mile. 6 Bedrooms, 7 Bathrooms, 950 m². Villa Clemente is one of the most exceptional modern-contemporary designed and furnished detached beachfront villas in Marbella. It is within walking distance of Puerto Banus and but a few minutes’ drive into Marbella. This modernist villa combines the very best… Read More. From €15,000pw

3.Villa Maella, Sierra Blanca, Marbella
Marbella City & Golden Mile. 5 Bedrooms, 5 Bathrooms, 992 m². Villa Maella is a luxurious and elegant villa located in the prestigious residential urbanisation of Sierra Blanca in the hills behind the Golden Mile, offering exceptional views to the sea and La Concha mountain. It is situated at just a… Read More. From €12,500pw.

Luxury Villa Rentals in Marbella East

1. Villa Munoz, El Rosario, Marbella
Marbella East. 7 Bedrooms, 6 Bathrooms, 700 m². Villa Munoz is an exceptional villa on a very large plot with direct access to the beach. Located in one of the best areas just to the east of Marbella, blessed with the best beach in the region. From €14,000pw.

2. Villa Julia, Elviria, Marbella
Marbella East. 8 Bedrooms, 8 Bathrooms, 955 m². Villa Julia is a luxurious and spacious villa in a beautiful and peaceful location in East Marbella. Boasting stunning sea views, this is a wonderfully renovated villa in a superb location at just 10-15 minutes’ distance from Marbella and Puerto Banus respectively.From €13,000pw

Luxury Villa Rentals in Los Monteros

1.  Villa Melendez, Los Monteros, Marbella
Marbella East. 7 Bedrooms, 7 Bathrooms, 1129 m². Villa Melendez is a superb frontline beach mansion with spectacular sea views in the prestigious area of Los Monteros in East Marbella. It is situated at a mere 5-10 minutes drive into Marbella and Puerto Banus. Price on Application.

Luxury Villa Rentals in Sierra Blanca

Luxury Beachfront Villa Rentals Golden Mile

1. Villa Andreu, Golden Mile, Marbella
Marbella City & Golden Mile. 6 Bedrooms, 6 Bathrooms, 400 m². Villa Andreu is an astonishing villa located on the beachfront of the Golden Mile – the premier location on the coast. Superlative craftsmanship shines throughout this exclusive-use 6-bed luxury mansion, where Andalusian architecture hosts every modern luxury. Private botanical grounds are inspired by the Alhambra, and the beauty of nature is all around, enhanced by fountains and a waterfall and a stunning sea-view infinity pool.

2. Villa Carmen, Golden Mile, Marbella
Marbella City & Golden Mile. 9 Bedrooms, 8 Bathrooms, 1100 m². An exceptional nine-bedroom villa situated in Sierra Blanca; one of Marbella’s most prestigious addresses. The property boasts breathtaking views to both the sea and the mountains and offers refined luxury throughout. It is located at only a five-minute drive to Marbella and Puerto Banus. From €10,000pw.

Luxury Villa Rentals in Benahavis

1. Villa Collantes, Benahavis, Marbella
Benahavis. 8 Bedrooms, 6 Bathrooms, 940 m². From €9,000pw. View more: https://www.cilomarbella.com/rentals/villa-collantes-benahavis-marbella/

2. Villa Laranova, La Quinta, Marbella
Benahavis. 8 Bedrooms, 8 Bathrooms, 1620 m². Villa Laranova is an exceptional and stunning luxury rental property set on a huge plot of over 6 acres and located in a very private community with 24-hour security. The villa is designed with luxurious Mediterranean architecture and has stunning views over the sea, to Gibraltar, Morocco and the mountains of Sierra Blanca. Puerto Banus and Marbella are a 10-minute drive away. From €10,000pw.

Luxury Villa Rentals in La Zagaleta (and surrounding area)

1.  Villa Garcia, La Zagaleta, Marbella. 5 Bedrooms, 6 Bathrooms. 1836 m². Villa Garcia is an exceptional rental property with a privileged south-westerly aspect and boasting spectacular sea views. It is situated within the exclusive gated community of La Zagaleta; a haven of peace and tranquillity and yet only 15 minutes from the glamour of Puerto Banus. From €20,000pw.

2. Villa Gonzalez, El Madronal, Marbella
Ctra. De Ronda. 7 Bedrooms, 6 Bathrooms. 1100 m². A truly magnificent hilltop villa for rent built and furnished to exceptionally high standards, by internationally renowned designers, Hamilton Interiors. Villa Gonzalez offers breathtaking panoramic views from all 7 bedrooms, all living areas and the grand outdoor pool area. Set within beautifully landscaped tropical gardens and located within the exclusive private estate of El Madronal, and just 10 minutes to Puerto Banús. From €10,000pw.

Luxury Villa Rentals in Estepona & Cancelada (New Golden Mile)

1. Villa Leonardo, Los Flamingos, Cancelada
7 Bedrooms, 7 Bathrooms, 1100 m². Villa Leonardo is a sumptuous architectural gem situated in the heart of a prestigious golf resort with a 5-star hotel adjacent, overlooking the Mediterranean. It is a 10-minute drive to Marbella and Puerto Banus. From €15,000pw. Learn more or check availability: https://www.cilomarbella.com/rentals/villa-leonardo-los-flamingos-marbella/

Luxury Marbella Holiday Tips

Immerse yourself in the relaxation culture of Marbella and visit one of the Spa & Wellness spots. You’ll find most of the spas in the hotels such as the Don Carlos Resort. Perfect after golfing, a day of shopping or an afternoon of relaxing on a beautiful playa.

The most luxurious yachts are located in the port of Puerto Banús and you can also rent such a large yacht yourself. If you fancy a shorter trip, then it is also possible to make a boat trip of a few hours.

Because Marbella offers a lot of luxury, there are also a number of restaurants that embody this luxury character. For more information and inspiration for these luxury restaurants, please visit this page.

About Cilo Marbella Luxury Villa Rentals

Cilo Marbella is a boutique real estate agency with a leading collection of luxury villa rentals for Marbella and the surrounding areas. All of our villas have been hand-picked and inspected by our team on the ground, and conform to our high standards of luxury and functionality. All are equipped with air conditioning, wi-fi, swimming pool and satellite television as standard. All have access to our outstanding 24/7 concierge service which can organise such diverse services as the provision of staff including a chef and nanny, yacht and car hire, specialist day trips, golf and restaurant reservations etc.