لماذا معظم فلل فاخرة هي للبيع في إيستيبونا

إيستيبونا هو المكان المناسب ليكون في الوقت الحاضر في كوستا ديل سول. بفضل الاقتصاد المحلي المزدهر, مجموعة واسعة من المحلات التجارية, الشواطئ الرملية الجميلة, منتزهات واسعة، وبعض من أفضل ملاعب الغولف في كوستا ديل سول.

إيستيبونا هي واحدة من عدد قليل من المدن الساحلية في كوستا ديل سول مع البيوت الخلابة التي تمكن من الحفاظ على طابعها على الرغم من الزيادة السياحة. وهو يهتم بشكل جيد جدا لبلدة, مع الشوارع والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وحيث ستجد الأشجار المتوسطية الجميلة, النباتات والزهور ببذخ في العديد من الشوارع. وتشمل المرافق جميع الأسعار, بما في ذلك الفنادق, المطاعم, الأنشطة الترفيهية والثقافية, المنازل والمحال التجارية التقليدية الجميلة.

كما أن لديها مارينا لطيف حيث يومي السبت ويقام سوق صغيرة مع العديد من المطاعم التي تقع مباشرة على السوق. العديد من المقاهي في الشوارع وبارات التاباس لا يزال يخدم الأطباق الإسبانية التقليدية وحاد أحيانا, مرقع, الشوارع الضيقة تبدو أكثر مناسبة للخيول من السيارات. سوف تجد أيضا الحديثة بناء مساكن جديدة, المتاجر ومحال بقالة في إيستيبونا, كل دعوة جدا, ودية للغاية ورخيصة جدا! ينصح بشدة إيستيبونا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب وصخب ماربيا حين بويرتو بانوس لم يعد بعيدا.

لماذا معظم فلل فاخرة هي للبيع في إيستيبونا

هناك 4 الأسباب الرئيسية لإيستيبونا تحظى بشعبية كبيرة بين السياح من جميع أنحاء العالم. كثير من الناس من دول شمال أوروبا تختار ل فيلا بناء جديدة في هذه المنطقة. معظمهم من الناس من المملكة المتحدة, هولندا, بلجيكا, السويد, فنلندا وفرنسا. ولكن أيضا الناس الأثرياء من الدول العربية تجد طريقها إلى إيستيبونا. بشكل عام, في إيستيبونا يدين شعبيتها المتنامية ل:

  1. كمية عالية من ترف التطورات الجديدة على جولدن مايل جديد

    أعلنت المحكمة العليا مراجعة لاغيا من الخطة العامة للتخطيط العمراني في ماربيا في نوفمبر 2015. كنتيجة ل, الدعاة وصناديق الاستثمار العديد من "انتقل" اهتمامهم إلى المدن القريبة. إيستيبونا و Cancelada هي أفضل الأمثلة. نظرا لعدم اليقين والحضرية أنظمة التخطيط, كلا البلدات هي الآن في قلب عملية التنمية بناء خاصية جديدة.

    أعرف أكثر: https://www.cilomarbella.com/luxury-new-golden-mile/

  2. المناخ

    تتمتع إيستيبونا واحدة من أفضل (الصغير) مناخات أوروبا. يقع قرية الصيد الاسبانية التقليدية في جنوب اسبانيا في كوستا ديل سول في محافظة ملقة. وهو المكان المثالي للاستمتاع بالشمس الاسبانية, الشواطئ الجميلة والبحر لطيف. إيستيبونا بمناخ البحر الأبيض المتوسط. ومحمية المكان من المناطق النائية التي كتبها موقعها على الجانب الشمالي من جبال سييرا Bermeja. كنتيجة ل, هطول الأمطار في إيستيبونا محدودة للغاية وتشرق الشمس 300 يوما في السنة. في الشتاء أكثر دفئا وأخف من أي مكان آخر في إسبانيا, الصيف حار وجاف. مثالية للشاطئ أقل ملاءمة لمشاهدة معالم المدينة. في الصيف هناك أيضا الضوء طويلة بحيث يمكن للمرء أن يتمتع أمسيات الصيف لفترة طويلة. في جبال سييرا Bermeja هو محمية طبيعية جميلة. الجبل الأحمر ينتشر توهج البرتقالي الجميل عندما تغرب الشمس، وهناك أيضا العديد من الحيوانات البرية للاستمتاع.

  3. الثقافة المحلية & المنشآت الرياضية

    بلدية تشجع إيستيبونا باسم "حديقة كوستا ديل سول. وفقا لرئيس البلدية, خوسيه ماريا غارسيا أوربانو, المدينة تريد, فوق الكل, لتوفير بيئة ممتعة لكل من سكانها والسياح. ولذلك لا تستخدم ميزانية البلدية لبناء المزيد من المنازل, ولكن الاستثمار بشكل رئيسي في تحسين التمتع بالحياة ولاحظت أن. حتى إذا قمت بزيارة فقط لهذا اليوم.

    ومن بين المشاريع الأخيرة المرموقة هي العلامة التجارية الجديدة ملعب ألعاب القوى في إيستيبونا, وهو مفتوح رسميا للجمهور منذ أبريل 2019, وبناء مسار الشاطئ (قامت سيندا الساحلي), ربط إيستيبونا إلى المدن المجاورة, مثل ماربيا. وهذا الطريق الساحلية تصل إلى كل وسيلة تصل إلى مالقة.

  4. الميل الذهبي الجديد

    ال الميل الذهبي الجديد هو من دون أدنى شك المنطقة حيث أهم التطورات الجديدة قيد الإنشاء. الميل الذهبي الجديد هو امتداد بين سان بيدرو في ماربيا والجزء الشرقي من إيستيبونا. وهي المنطقة التي شهدت تطورا كبيرا خلال آخر 20 سنوات، ويقدم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والمجمعات التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. كما تم تمديد فترة لدمج المناطق السكنية الأخرى, وتوصف أحيانا المواقع من Guadalmina لللإيستيبونا كجزء من جولدن مايل جديد.

    الميل الذهبي الجديد تحظى بشعبية بسبب موقعها المركزي. إيستيبونا على جانب واحد, سان بيدرو دي الكانتارا, بويرتو بانوس وماربيا في الآخر. في الفصول التالية, نسلط الضوء على أفضل جديدة بناء الممتلكات الفاخرة المتاحة في هذا المجال. قراءة المزيد: HTTPS://www.cilomarbella.com/future-modern-luxury-villas-golden-mile/

 

Trocadero Estepona

تروكاديرو إيستيبونا

وخير مثال على المناخ الفاخرة زيادة في إيستيبونا هو فتح مؤخرا تروكاديرو إيستيبونا. هذا المطعم شاطئية فاخرة تحظى بشعبية كبيرة بين المجتمع الراقي المحلي, السياح ماربيا والمشاهير.

فلل بناء جديدة للبيع في إيستيبونا

[سلو ماربيا يضم مجموعة متميزة من فيلا بناء جديدة في إيستيبونا (الميل الذهبي الجديد). في هذه المقالة, نسلط الضوء 3 العقارات الفاخرة الممتازة للبيع.

فيلا بناء حديثة جديدة للبيع في إيستيبونا

  1. التنمية فاخرة جديدة مع بانورامية وجهات النظر البحر, إيستيبونا, ماربيا
    إيستيبونا. 4 غرف نوم, 3 الحمامات, 182 متر مربع. تطوير فاخرة جديدة لل 8 فيلات خاصة مجموعة في بوابات الحوزة المضمون نادي الغولف الريفي. توضع هذه الفيلات رائع في موقع ممتاز, في السطر الأول من لا الراتنج ملعب غولف.
  2. أنيقة وعصرية فيلا في إيستيبونا ماربيا
    إيستيبونا. 3 غرف نوم, 3 الحمامات, 151 متر مربع. وتقع هذه الفيلا أمام واحد من أفضل ملاعب الجولف في إيستيبونا, من شرفة الخاص بك يمكنك أن تستمتع كل يوم مناظر خلابة لملعب للجولف وغروب الشمس أخذ نفسا من كوستا ديل سول.
  3. فيلا المعاصرة الحديثة في البيئة الطبيعية الرائعة
    إيستيبونا. 3 غرف نوم, 3 الحمامات, 143 متر مربع. € 495،000.These 8 هي من وحي الفيلات رائعة مقدمة من البيئة الطبيعية الرائعة التي تحيط بهم مثل ملاعب الغولف واسعة, جمال الجبال وتوهج للبحر الأبيض المتوسط. التصميم هو المسؤول والمستدام, مما يجعل من الممكن للجمال في التدفق والاندماج مع البيئة. وسوف يتم بناؤها مع أفضل الظروف للعزل الحراري, وبالتالي تحقيق استهلاك الطاقة النظيفة وكفاءة.

تصفح جميع فلل للبيع في إيستيبونا

حول [سلو ماربيا فاخر عقارات

أشكركم على القراءة 'لماذا معظم فلل فاخرة هي للبيع في إيستيبونا ". [سلو ماربيا هي وكالة العقارات بوتيك فاخر يقع في لندن وماربيا. ونحن نقدم مجموعة كبيرة من عطلة فاخرة استئجار المنازل في ماربيا, الشقق الفاخرة والفيلات من أصحاب المنازل التحقق تأجير الممتلكات.

أكثر من فاخرة مدونة الملكية [سلو ماربيا:

تصفح فيلا فاخرة على جولدن مايل جديد

فاخر في نهاية المطاف فيلا دليل تأجير

ماربيا فاخرة للاستثمارات العقارية

منازل فاخرة بويرتو بانوس للبيع 2019

Why most Luxury Villas are for Sale in Estepona

Estepona is the place to be nowadays on the Costa del Sol. Thanks to the thriving local economy, a wide range of shops, beautiful sandy beaches, wide promenades and some of the best golf courses on the Costa del Sol

Estepona is one of the few coastal towns on the Costa del Sol with its picturesque houses that has managed to retain its character despite the increase of tourism. It is a very well cared for town, with beautiful landscaped boulevards and parks and where you will find beautiful Mediterranean trees, plants and flowers lavishly in many streets. Facilities include all price ranges, including hotels, restaurants, recreational and cultural activities, beautiful traditional houses and shops.

It also has a pleasant marina where on Saturdays a small market is held with many restaurants located directly on the market. Many street cafes and tapas bars still serve traditional Spanish delicacies and the sometimes steep, cobbled, narrow streets seem more suitable for horses than cars. You will also find modern new build houses, shops and bodegas in Estepona, all very inviting, very friendly and very cheap! Estepona is highly recommended for those who want to escape the hustle and bustle of Marbella while Puerto Banus is not far away.

Why most Luxury Villas are for Sale in Estepona

There are 4 main reasons why Estepona is so popular among tourists from all over the world. Many people from Northern European countries opt for new build villas in this area. Mostly People from the United Kingdom, the Netherlands, Belgium, Sweden, Finland and France. But also wealthy people from Arabic countries find their way to Estepona. In general, Estepona’s owes its growing popularity to:

  1. The high amount of Luxury New Developments on the New Golden Mile

    The Supreme Court declared a null revision of the general plan of Urban Planning in Marbella in November 2015. As a result, many promotors and investment funds ‘moved’ their interest to nearby towns. Estepona and Cancelada are best examples. Due to the uncertainty and urban planning regulations, both towns are now at heart of new build property development.

    Learn more: https://www.cilomarbella.com/luxury-new-golden-mile/

  2. The Climate

    Estepona enjoys one of the best (micro) climates of Europe. The traditional Spanish fishing village is located in the south of Spain on the Costa del Sol in the province of Malaga. it is a perfect place to enjoy the Spanish sun, the beautiful beaches and the pleasant sea. Estepona has a Mediterranean climate. The place is sheltered from the hinterland by its location on the northern side of the Sierra Bermeja mountains. As a result, the rainfall in Estepona is very limited and the sun shines 300 days a year. The winters are warmer and softer than elsewhere in Spain, the summers hot and dry. Ideal for the beach less suitable for sightseeing. In the summer there is also long light so that one can enjoy the summer evenings for a long time. The mountain Sierra Bermeja is a beautiful nature reserve. The red mountain spreads a beautiful orange glow when the sun goes down and there are also several wild animals to admire.

  3. Local culture & Sports facilities

    The municipality promotes Estepona as the ‘garden of the Costa del Sol. According to the mayor, José María García Urbano, the city wants to, above all, to provide a pleasant environment for both its inhabitants and the tourists. The municipal budget is therefore not used for the construction of more houses, but mainly investing in the improvement of the enjoyment of life and you notice that. Even if you only visit for the day.

    Among the most prestigious recent projects are a brand-new athletics stadium in Estepona, which is officially open to the public since April 2019, and the construction of a beach pathway (La Senda Litoral), connecting Estepona to neighbouring towns, such as Marbella. This coastal path will reach all the way up to Málaga.

  4. New Golden Mile

    The New Golden Mile is without a shadow of a doubt the area where most new developments are under construction. The New Golden Mile is the stretch between San Pedro in Marbella and the East part of Estepona. It is an area that has undergone great development over the last 20 years and offers a variety of residential developments and complexes to suit all tastes and budgets. The term has also been extended to incorporate other residential areas, and sometimes locations from Guadalmina to Estepona are described as part of the New Golden Mile.

    The New Golden Mile is popular because of its central location. Estepona on one side, San Pedro de Alcántara, Puerto Banús and Marbella in the other. In the following chapters, we highlight the best new build luxury property available in this area. Read more: https://www.cilomarbella.com/future-modern-luxury-villas-golden-mile/

 

Trocadero Estepona

Trocadero Estepona

A good example of the increasing luxury climate in Estepona is the recent opening of  Trocadero Estepona. This luxurious beach restaurant is very popular among the local high society, Marbella tourists and celebrities.

New Build Villas for sale in Estepona

Cilo Marbella features a premium selection of new build villas in Estepona (New Golden Mile). In this article, we highlight 3 premium luxury properties for sale.

Modern new build villas for sale in Estepona

  1. New Luxury Development with Panoramic Sea Views, Estepona, Marbella
    Estepona. 4 Bedrooms, 3 Bathrooms, 182 m². New luxury development of 8 private villas set in a secured gated golf and country club estate. These fabulous villas are placed in a prime location, on the first line of La Resina Golf Course.
  2. Elegant and Modern Villa in Estepona Marbella
    Estepona. 3 Bedrooms, 3 Bathrooms, 151 m². This villa is located in front of one of the best golf courses in Estepona, from your terrace you can enjoy every day the stunning views to the golf course and the breath-taking sunsets of the Costa del Sol.
  3. Modern Contemporary Villa in Magnificent Natural Environment
    Estepona. 3 Bedrooms, 3 Bathrooms, 143 m². €495,000.These 8 wonderful villas are inspired by the magnificent natural environment that surrounds them such as the wide golf courses, the beauty of the mountains and the glow of the Mediterranean. The design is responsible and sustainable, making it possible for beauty to flow and merge with the environment. They will be built with the best conditions for thermal insulation, thus achieving clean and efficient energy consumption.

Browse all Villas for Sale in Estepona

About Cilo Marbella Luxury Real Estate

Thank you for reading ‘Why most Luxury Villas are for Sale in Estepona’. Cilo Marbella is a boutique luxury real estate agency located in London and Marbella. We offer a great selection of luxury holiday rental homes in Marbella, luxury apartments and villas from verified homeowners renting out the property.

More From Cilo Marbella’s Luxury Property Blog:

Browse Luxury villas on the New Golden Mile

Ultimate Luxury Villa Rental Guide

Marbella Luxury Property Investments

Luxury Homes Puerto Banus for Sale 2019